top of page

مراجعة واعتماد لوائح تنظيم العمل [1]

 

 

  • مراجعة واعتماد لائحة تنظيم العمل:

  •  تهدف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لرفع مستوى وعي المنشآت والعاملين والمساهمة في خلق بيئات عمل آمنة وفعالة، من خلال ترسيخ مبادئ وسياسات تشغيل كل منشأة على حدة عبر اعتماد نموذج الوزارة الموحد للائحة تنظيم العمل (اللائحة النموذجية)، كما أفسحت الوزارة المجال للمنشآت بتضمين أحكاماً إضافية وميزات للعاملين بما لا يتعارض مع أحكام النظام ولائحته التنفيذية والقرارات الصادرة تنفيذاً له (اللائحة المخصصة) من أجل رفع وتحسين البيئة الخاصة، وفي هذا الإطار تتميز شركتنا كونها من أوائل شركات المحاماة المعتمدة من قبل الوزارة لتقديم هذه الخدمة.

  • تكمن القيمة الإضافية وعامل تميز شركتنا في تقديم هذه الخدمة من خلال الإجراءات الآتية:

  • صياغة ومراجعة اللائحة المخصصة ومراجعة واعتماد الأحكام الإضافية من العميل مع مدى توافقها مع النظام ولائحته التنفيذية ودعم احتياج العميل في تغطية كافة حقوق منشأته مع المميزات الإضافية التي يمنحها لعمّاله.

  •  دعم العميل فنياً وإرشاده لطريقة تقديم الطلب إلكترونياً مرورًا برفع اللائحة على المنصة المخصصة ومراجعتها واعتمادها وختمها من قبل شركتنا حتى الحصول على الاعتماد النهائي من قبل الوزارة.

  • تقديم خدمة اعتماد كل من (اللائحة النموذجية) و(اللائحة المخصصة) بشكل مهني.

 

Thanks for submitting!
bottom of page